مدونة التوظيف: موعد وكيفية الاطلاع على نتائج تسجيل الاحتياطيين للمرحلة الوطنية 2017 موعد وكيفية الاطلاع على نتائج تسجيل الاحتياطيين للمرحلة الوطنية 2017 | مدونة التوظيف
إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 23 أبريل 2017

موعد وكيفية الاطلاع على نتائج تسجيل الاحتياطيين للمرحلة الوطنية 2017

موعد وكيفية الاطلاع على نتائج تسجيل الاحتياطيين للمرحلة الوطنية 2017

 بعد ان تنتهي عملية التسجيل في المرحلة الوطنية لاستغلال القوائم الاحتياطية لمسابقة الأساتذة 2016 و التي انطلقت يوم 19 افريل ومن المقرر ان تنتهي يوم 27 افريل 2017 ’ تأتي بعدها مرحلة اعلان النتائج ,. بحيث تعلن نتائج التسجيلات في اليوم الموالي لانتهاء الأجال المحددة للعملية أي يوم 28 افريل 2017 اذا لم يتم تمديد التسجيلات الى يوم آخر..اي ان النتائج تعلن في اليوم الموالي لانتهاء مهلة التسجيلات و ستكون 28,29 او 30 افريل 2017 ان شاء الله.
حيث يمكن للمترشحين الاحتياطيين الذين سجلوا انفسهم الدخول مجددا الى موقع الارضية الرقمية للتوظيف tawdif.education.gov.dz من أجل الاطلاع على النتائج .
 
ماذا بعد اعلان النتائج ؟
بعد ااطلاع على نتائج التوجيه يتوجب على المترشح الذي تم اختياره التوجه الى المديرية التابع لها من اجل استلام الاستدعاء الخاص بالالتحاق بالولاية التي تم توجيهه اليها حيث يتوجب عليه التوجه الى المديرية الخاصة بتعيينه يوم في يوم سيتم تحديده لاحقا لحضور الاجتماع الخاص باختيار المؤسسة التي يرغب بالتعيين بها مع الاشارة أن ذلك يتم على أساس درجة الاستحقاق .
للاشارة فقط فإن عملية التسجيل و اختيار الرغبات لازالت متواصلة رغم المشاكل الكثيرة التي وجدها المترشحون خلال عملية التسجيلات ومن بينها :
الموقع ثقيل او مغلق في اغلب الأحيان
مشاكل مع كلمة السر
بعد الولايات عن مقر سكن المترشح .
الاطلاع على النتائج ابتداءا من يوم 28 -29 او 30 افريل2017.

وهذا رابط الموقع
 http://tawdif.education.gov/

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق